Jinan Huijinchuan Chemical Industry Co., Ltd. سعر كحول الأيزوبروبيل,كحول الأيزوبروبيل عالي النقاء,كحول الأيزوبروبيل C3H8O
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.hjcchemical.comمسح لزيارة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > أكسيد الحديد الصباغ > أصباغ العضوية > كحول الأيزوبروبيل بسعر منخفض CAS: 67-63-0

كحول الأيزوبروبيل بسعر منخفض CAS: 67-63-0

حصة ل:  
    سعر الوحدة: USD 3 / Bag/Bags
    الدفع نوع: L/C,T/T,D/P,Paypal
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,EXW
    أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags
    موعد التسليم: 15 أيام

معلومات أساسية

نموذج: 1105

تصنيف: الكحول المشبع

مظهر خارجي: سائل

اكتب: 2 ° (الكحول الثانوي)

هيدروكسيل رقم: Dihydroxy

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: 200 كجم / برميل

إنتاجية: 2000

علامة تجارية: هويجينتشوان

نقل: Ocean,Air

مكان المنشأ: جينان

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000

الشهادات: MSDS

رمز النظام المنسق: /

ميناء: QingDao,ShangHai,DaLian

وصف المنتج

مركب عضوي ، أيزومر من n- بروبانول ، ثنائي ميثيل ميثانول مستعار ، 2-بروبانول ، يستخدم أيضًا في الصناعة مثل IPA. وهو سائل عديم اللون وشفاف برائحته مثل مزيج الإيثانول والأسيتون. قابل للذوبان في الماء وقابل للذوبان في معظم المذيبات العضوية مثل الكحول والأثير والبنزين والكلوروفورم. يعتبر الأيزوبروبانول منتجًا كيميائيًا مهمًا ومادة خام. تستخدم بشكل أساسي في المستحضرات الصيدلانية ومستحضرات التجميل والبلاستيك والعطور والطلاء ، إلخ.
لها مجموعة واسعة من الاستخدامات كمادة خام عضوية ومذيب. كمواد خام كيميائية ، يمكن أن تنتج الأسيتون ، بيروكسيد الهيدروجين ، ميثيل أيزوبوتيل كيتون ، ثنائي أيزوبوتيل كيتون ، أيزوبروبيلامين ، إثير ثنائي أيزوبروبيل ، كلوريد الأيزوبروبيل ، إستر الأيزوبروبيل الأحماض الدهنية وإستر الأيزوبروبيل الأحماض الدهنية. انتظر. في الصناعات الكيميائية الدقيقة ، يمكن استخدامه لإنتاج نترات الأيزوبروبيل ، إيزوبروبيل إكسانتات ، فوسفيت ثلاثي الأيزوبروبيل ، أيزوبروبوكسيد الألومنيوم ، الأدوية ومبيدات الآفات ، إلخ. كما يمكن استخدامه لإنتاج ثنائي أيزوبروبانون ، أسيتات الأيزوبروبيل ومضافات الثيمول والبنزين.
المذيب هو مذيب غير مكلف صناعيًا ، وله مجموعة واسعة من الاستخدامات ، ويمكن خلطه بحرية مع الماء ، وله قوة تذويب أقوى للمواد المحبة للدهون من الإيثانول ، ويمكن استخدامه كمذيب للنيتروسليلوز ، والمطاط ، والطلاء ، واللك ، قلويد ، وما شابه. يمكن استخدامها لإنتاج الطلاءات والأحبار والمستخلصات والأيروسولات وما إلى ذلك ، كما يمكن استخدامها كمضاد للتجمد ومنظف ومضاف لمزج البنزين ومشتت لإنتاج الأصباغ ومثبت للطباعة وصناعة الصباغة وعامل مضاد للتشوه للزجاج والبلاستيك الشفاف ، إلخ. تستخدم كمخفف للمواد اللاصقة ، وتستخدم أيضًا كمضاد للتجمد ، وعامل تجفيف ، إلخ.
كمعيار كروماتوجرافي ، يتم قياس السيريوم والكالسيوم والنحاس والمغنيسيوم والنيكل والبوتاسيوم والصوديوم والسيزيوم وحمض النيتروز والكوبالت وما شابه ذلك.
يتم استخدامه كعامل إزالة الرغوة لسوائل التكسير القائمة على الماء في آبار النفط. يشكل الهواء خليطًا متفجرًا. يمكن أن يسبب الاحتراق والانفجار عند تعرضه للهب المكشوف والحرارة العالية ، ويمكن أن يتفاعل بقوة مع المواد المؤكسدة.
في صناعة الإلكترونيات ، يمكن استخدامه كعامل تنظيف وإزالة الشحوم. في صناعة الزيوت والدهون ، يمكن أيضًا استخدام مستخلص زيت بذرة القطن لإزالة الشحوم من أغشية الأنسجة المشتقة من الحيوانات.


Benzyl Alcohol 100 51 62

Jinan Huijinchuan Chemical Co.، Ltd. هي شركة كيميائية خاصة ذات مساهمة خاصة مع نظام إدارة الصوت. التزام طويل الأمد بتطوير وإنتاج وبيع المنتجات الكيماوية. يتم إنتاج وتشغيل منتجات الشركة بما في ذلك المواد الخام الكيميائية العضوية ، والمواد الوسيطة الصيدلانية ، ومضافات وقود النسيج ، والمذيبات العضوية ، والمضافات الغذائية ، ومضافات الأعلاف. تستخدم المنتجات على نطاق واسع في الطب والكيماويات ومواد البناء والأغذية ومستحضرات التجميل والبلاستيك والصناعات العسكرية وغيرها. تتمتع الشركة بحقوق الاستيراد والتصدير للدعم الذاتي. بالإضافة إلى البيع الجيد في السوق المحلية ، يتم تصدير المنتجات أيضًا إلى ألمانيا والولايات المتحدة وكندا وكوريا الجنوبية والهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط. من أجل نشر المخطط الكبير للشركة بشكل أفضل ، يجب على الدول الأجنبية: إقامة شراكات مع شركات كبيرة متعددة الجنسيات مثل Dow و BASF و THSOH CORPORATION و BP و Exxon Mobil و Aksu ؛ محلي: مع Qilu و Yanhua و Yangzi و Jihua و Jinzhou Petrochemical ، وما إلى ذلك. في البر الرئيسي ، والمواد الخام الكيميائية الأساسية لطلب الطلب الأجنبي من الصين. وقد خلقت الوسطاء الصيدلانية ، وما إلى ذلك ، صورة مؤسسية جيدة في الصناعات الكيميائية والكيميائية واكتسبت مصداقية تجارية. تلتزم الشركة بالإدارة الصارمة والتطوير العلمي. بعد سنوات من العمل الجاد والابتكار التكنولوجي ، حققت فوائد اقتصادية واجتماعية جيدة. وقد تم تصنيفها على أنها [تكريم العقد والوفاء بالوعد "من قبل الرؤساء وسلطات الصناعة." تلتزم الشركة بمفهوم التطوير المتمثل في "العميل" و "الخدمة أولاً" و "الموجه للأشخاص" و "الابتكار التقني" ، وقد تم الاعتراف بها ودعمها على نطاق واسع من قبل العملاء والأقران. من خلال الجهود الدؤوبة والتطوير لجميع موظفي الشركة ، أصبحنا مجموعة مؤسسات مؤثرة في صناعة الكيماويات الصينية. نأمل مخلصين في إقامة والحفاظ على علاقات ودية وتعاونية مع التجار المحليين والأجانب وتعزيز التنمية المشتركة. سنستمر في تزويد العملاء بمنتجات وخدمات احترافية أفضل من خلال تجربتنا الغنية في الصناعة الكيميائية والسمعة الدولية الجيدة.

صورة المنتج
  • كحول الأيزوبروبيل بسعر منخفض CAS: 67-63-0
  • كحول الأيزوبروبيل بسعر منخفض CAS: 67-63-0
  • كحول الأيزوبروبيل بسعر منخفض CAS: 67-63-0
  • كحول الأيزوبروبيل بسعر منخفض CAS: 67-63-0
  • كحول الأيزوبروبيل بسعر منخفض CAS: 67-63-0
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Jinan Huijinchuan Chemical Industry Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Jack Liu Mr. Jack Liu
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Doris Liang Ms. Doris Liang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0531-13001728634 Email:wei@hjcchem.com
Home > Products > Iron Oxide Pigment > Organic Pigments > Isopropyl alcohol with low price CAS:67-63-0
Isopropyl alcohol with low price CAS:67-63-0
Isopropyl alcohol with low price CAS:67-63-0
Isopropyl alcohol with low price CAS:67-63-0
Isopropyl alcohol with low price CAS:67-63-0
Isopropyl alcohol with low price CAS:67-63-0
  • Isopropyl alcohol with low price CAS:67-63-0
  • Isopropyl alcohol with low price CAS:67-63-0
  • Isopropyl alcohol with low price CAS:67-63-0
  • Isopropyl alcohol with low price CAS:67-63-0
  • Isopropyl alcohol with low price CAS:67-63-0

Isopropyl alcohol with low price CAS:67-63-0

    Unit Price: USD 3 / Bag/Bags
    Payment Type: L/C,T/T,D/P
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,EXW
    Min. Order: 1 Bag/Bags
    Delivery Time: 15 Days

Basic Info

Classification: Saturated Alcohol

Appearance: Liquid

Type: 2°(Secondary Alcohol)

Hydroxyl No.: Dihydroxy

Additional Info

Packaging: 200kg/Barrel

Productivity: 2000

Brand: HuiJinChuan

Transportation: Ocean,Air

Place of Origin: JiNan

Supply Ability: 2000

Certificate: MSDS

Port: QingDao,ShangHai,DaLian

Product Description

An organic compound, an isomer of n-propanol, aliased dimethylmethanol, 2-propanol, also used in the industry as IPA. It is a colorless, transparent liquid with a scent like a mixture of ethanol and acetone. It is soluble in water and soluble in most organic solvents such as alcohol, ether, benzene and chloroform. Isopropanol is an important chemical product and raw material. Mainly used in pharmaceuticals, cosmetics, plastics, perfumes, coatings, etc.
It has a wide range of uses as an organic raw material and solvent. As a chemical raw material, it can produce acetone, hydrogen peroxide, methyl isobutyl ketone, diisobutyl ketone, isopropylamine, diisopropyl ether, isopropyl chloride, and fatty acid isopropyl ester and chloro fatty acid isopropyl ester. Wait. In the fine chemical industry, it can be used to produce isopropyl nitrate, isopropyl xanthate, triisopropyl phosphite, aluminum isopropoxide, pharmaceuticals and pesticides, etc. It can also be used to produce diisopropanone, isopropyl acetate and Thymol and gasoline additives.
The solvent is an industrially inexpensive solvent, has a wide range of uses, can be freely mixed with water, and has a stronger dissolving power for lipophilic substances than ethanol, and can be used as a solvent for nitrocellulose, rubber, paint, shellac, alkaloid, and the like. Can be used to produce coatings, inks, extractants, aerosols, etc. It can also be used as antifreeze, detergent, additive for blending gasoline, dispersant for pigment production, fixative for printing and dyeing industry, antifogging agent for glass and transparent plastic, etc. Used as a diluent for adhesives, also used as antifreeze, dehydrating agent, etc.
As a chromatographic standard, cerium, calcium, copper, magnesium, nickel, potassium, sodium, cesium, nitrous acid, cobalt, and the like are measured.
It is used as a defoaming agent for water-based fracturing fluids in oil wells. The air forms an explosive mixture. It can cause combustion and explosion when exposed to open flames and high heat, and can react strongly with oxidants.
In the electronics industry, it can be used as a cleaning and degreasing agent. In the oil and fat industry, the extractant of cottonseed oil can also be used for degreasing of animal-derived tissue membranes.


Benzyl Alcohol 100 51 62

Jinan Huijinchuan Chemical Co., Ltd. is a private joint-stock fine chemical enterprise with a sound management system. Long-term commitment to the development, production and sales of chemical products. The company's products are produced and operated including organic chemical raw materials, pharmaceutical intermediates, textile fuel additives, organic solvents, food additives and Feed Additives. Products are widely used in medicine, chemical, building materials, food, cosmetics, plastics, military and other industries. The company has self-support import and export rights. In addition to selling well in the domestic market, the products are also exported to Germany, the United States, Canada, South Korea, India, Southeast Asia and the Middle East. In order to better spread the grand blueprint for the company, foreign countries: establish partnerships with large multinational companies such as Dow, BASF, THSOH CORPORATION, BP, Exxon Mobil, Aksu; domestic: with Qilu, Yanhua, Yangzi, Jihua, Jinzhou Petrochemical, etc. Formed a alliance, established a comprehensive import and export network, such as amines, lipids, alcohols, and various organic and inorganic acids, alkalis and salts that are scarcely used in the mainland, and the basic chemical raw materials for seeking foreign demand from China. And pharmaceutical intermediates, etc., have created a good corporate image in the chemical and chemical industries and won business credibility. The company adheres to strict management and scientific development. After years of hard work and technological innovation, it has achieved good economic and social benefits. It has been rated as [Contract-honoring and Promise-keeping" by the superiors and industry authorities. ". The company adheres to the development concept of "customer", "service first", "people-oriented" and "technical innovation", and has been recognized and widely supported by customers and peers. Through the unremitting efforts and development of all employees of the company, we have become an influential enterprise group in the Chinese chemical industry. We sincerely hope to establish and maintain friendly and cooperative relations with domestic and foreign merchants and promote common development. We will continue to provide customers with better products and professional services with our rich experience in the chemical industry and good international reputation.

Looking for ideal Isopropyl Alcohol Price Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the High Purity Isopropyl Alcohol are quality guaranteed. We are China Origin Factory of C3H8O Isopropyl Alcohol. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Iron Oxide Pigment > Organic Pigments

Email to this supplier
  • Ms. Doris Liang
  • Your message must be between 20-8000 characters

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry