Jinan Huijinchuan Chemical Industry Co., Ltd. إندول -3 حمض الزبدي السعر,منظم نمو النبات,بجودة عالية
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.hjcchemical.comمسح لزيارة

الكيماويات الزراعية حمض إيندول -3

حصة ل:  
    سعر الوحدة: USD 14.9 / Kilogram
    الدفع نوع: L/C,T/T,D/P
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,EXW
    أدني كمية الطلب: 1 Kilogram
    موعد التسليم: 15 أيام

معلومات أساسية

نموذج: HJC976TGG

طيب القلب: النمو المروج

شكل: مسحوق

استعمال: تعزيز النمو النباتي

تصنيف: أوكسين

Additional Info

إنتاجية: Shandong

علامة تجارية: HuiJinChuan

نقل: Ocean

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1200

ميناء: Qingdao,Dalian,Shanghai

وصف المنتج

الاسم الصيني: 3 - بوتيرات البوتاسيوم
مرادف صيني: 3-بوتاسيوم زبدات؛ البوتاسيوم 3-زبدات. البوتاسيوم 3-زبدات. البوتاسيوم -3-زبدات. فثالات البوتاسيوم البوتاسيوم 4- (3-ميركابتو) البوتانوات ؛ 3-بوتاسيوم بوتيرات البوتاسيوم (> 98٪ ، درجة هرمون نباتي)
الاسم الانكليزي: ملح البوتاسيوم INDOLE-3-BUTYRIC SALT
مرادف للغة الإنجليزية: IBA K؛ IBA-K SALT؛ ملح البوتاسيوم IBA؛ ملح البوتاسيوم لحمض الإندول -3 4- (3-الاندوليل) حمض البوتانيك ؛ 4- (3-إيندوليل) أملاح بوتاسيوم حمض البوتاسيوم ؛ 4- (3-إيندوليل) حمض البوتيك ، ملح البوتاسيوم ، TIMTEC-BB SBB003208
CAS رقم: 60096-23-3
الصيغة الجزيئية: C12H12KNO2
الوزن الجزيئي: 241.33
رقم EINECS: 691-783-3


3 - بوتيرات البوتاسيوم هو عامل منظم لنمو الجذر ، وهو ملح البوتاسيوم من حمض البوتريك الإندولي. لديه ثبات أقوى من حمض البوتريك الإندولي وهو قابل للذوبان في الماء تمامًا. أنه يعزز تأصيل قصاصات ، يعزز نمو المحاصيل ويزيد الغلة ، وتعزيز دور إنبات البذور. إن بوتيرات سترونتيوم البوتاسيوم لها تأثير فسيولوجي مماثل لحمض الإندوليتيك ، الذي يمكن أن يعمل على انقسام الخلايا ونمو الخلايا للنباتات ، ولكنه ليس واضحًا تمامًا مثل حمض الأسيتول الإندولي. يتم رش هذا المنتج من خلال سطح الأوراق والجذور والوسائل الأخرى ، من الأوراق والأجزاء الأخرى إلى جسم النبات ، ويتركز في موقع النمو ، ويعزز انقسام الخلايا ، ويحث على تكوين جذور مغامرة ، تتجلى في جذور ، جذور والجذور وشعر الجذر أكثر ، مدة صيانة الدواء أطول ، وتأثير الاختلاط مع حامض الخليك النفثالين أفضل. لا تتأكسد بسهولة في النباتات ولها الموصلية الفقراء.
الهدف من سكسينات البوتاسيوم: الخيار والطماطم والباذنجان والفلفل. الأشجار ، الزهور ، جذور القطع ، التفاح ، الخوخ ، الأجاص ، الكرز ، الحمضيات ، العنب ، الكيوي ، الفراولة ، البونسيتة ، الديانثوس ، الأقحوان ، الورد ، المغنوليا ، أشجار الشاي ، الحور ، رودودندرونز ، إلخ.
تعزيز التأصيل: 3 - بوتيرات البوتاسيوم (IBA) هي أفضل منظم نمو لتحفيز أو تسريع عملية التجذير. يعمل بشكل أقل في النباتات ويسهل الحفاظ عليه بالقرب من موقع الاستخدام. IBA يعزز التأصيل ، ولكن الجذور المغامرة جيدة وطويلة ، في حين أن التأثير المعزز للجذر لحمض النفتالين سلامتيك (NAA) أقل وأثخن. لذلك ، عندما يتم خلط الاثنين ، يتم الحصول على نتائج أفضل. تم نقع العنب بمحلول IBA من 5-20 ملغم / كغم لمدة 24 ساعة ، ثم تم إدراجه في قاع الرمال ، وكان معدل تأصيل القصاصات أعلى. قاعدة البراعم الخضراء للتفاح أو الخوخ مع 3 إلى 5 أوراق مغمورة في محلول IBA 1000 مغ / كغ لمدة 5 ثوان. بعد التجفيف ، توضع القطع على قاعدة رملية في سقيفة بلاستيكية لتكوين جذور. معدل تأصيل أعلى. قبل أن تزرع شتلات البطاطا الحلوة ، تغطس الشتلات في 10 إلى 20 مغ / كغ من محلول NAA لمدة 12 إلى 24 ساعة لتعزيز الجذور وزيادة معدل البقاء على قيد الحياة. تستخدم النباتات التي يصعب تجذرها (الصنوبر ، والسرو ، والأرز ، والرودودندرون ، والكاميليا ، واللبلاب الغربي ، وميلانو ، إلخ) عامل تأصيل مختلط أثناء القطع للحصول على تأثير تأصيل مرض. على سبيل المثال ، عندما يتم خلط الصنوبر بحمض الإندوليبوتريك ، وحمض النفتالين بيسيتيك أو 2،4-D (10 + 10 + 10 ملغ / كغ) ، فإن معدل تأصيل القصاصات يزداد بشكل كبير.
خصائص أخرى من بوتيرات البوتاسيوم هي كما يلي:
1. يمكن أن تعمل على أجزاء النمو القوية لكامل الجسم للنبات ، مثل الجذور ، البراعم ، والفواكه. يعبر بقوة عن انقسام الخلايا ويعزز النمو في موقع العلاج المحدد.
2. لديها خصائص طويلة الأجل وخصوصية.
3. يمكن أن تعزز نمو جذور جديدة ، والحث على تشكيل جذور وتعزيز تشكيل جذور المغامرة.
4. الاستقرار الجيد والاستخدام الآمن ، بل هو عامل تأصيل وتعزيز جيدة.


شركة جينان Huijinchuan Chemical Co.، Ltd. هي شركة كيميائية خاصة مساهمة ذات نظام جيد لإدارة الصوت. التزام طويل الأجل بتطوير وإنتاج وبيع المنتجات الكيميائية. يتم إنتاج منتجات الشركة وتشغيلها بما في ذلك المواد الخام الكيميائية العضوية والمواد الوسيطة الصيدلانية ومضافات وقود النسيج والمذيبات العضوية والمضافات الغذائية ومضافات الأعلاف. المنتجات تستخدم على نطاق واسع في الطب والكيماويات ومواد البناء ، فو د ، مستحضرات التجميل ، البلاستيك ، الصناعات العسكرية وغيرها. وتمتلك الشركة حقوق الاستيراد والتصدير ذات الدعم الذاتي. بالإضافة إلى البيع بشكل جيد في السوق المحلية ، يتم تصدير المنتجات أيضًا إلى ألمانيا والولايات المتحدة وكندا وكوريا الجنوبية والهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط. من أجل نشر المخطط الكبير للشركة بشكل أفضل ، الدول الأجنبية: إقامة شراكات مع الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات مثل Dow و BASF و THSOH CORPORATION و BP و Exxon Mobil و Aksu ؛ محلي: مع Qilu و Yanhua و Yangzi و Jihua و Jinzhou Petrochemical ، إلخ. شكلت تحالفًا ، وأنشأت شبكة استيراد وتصدير شاملة ، مثل الأمينات والدهون والكحول ومختلف الأحماض العضوية وغير العضوية والقلويات والأملاح التي نادراً ما تستخدم في البر الرئيسي ، والمواد الكيميائية الخام الأساسية للحصول على طلب أجنبي من الصين. والوسطاء الصيدلانية ، وما إلى ذلك ، خلقت صورة جيدة للشركات في الصناعات الكيميائية والكيميائية وفازت بمصداقية العمل.



3

صورة المنتج
  • الكيماويات الزراعية حمض إيندول -3
  • الكيماويات الزراعية حمض إيندول -3
  • الكيماويات الزراعية حمض إيندول -3
  • الكيماويات الزراعية حمض إيندول -3
  • الكيماويات الزراعية حمض إيندول -3
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Jinan Huijinchuan Chemical Industry Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Jack Liu Mr. Jack Liu
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Doris Liang Ms. Doris Liang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0531-13001728634 Email:wei@hjcchem.com
Home > Products > Iron Oxide Pigment > Organic Pigments > Indole-3-butyric Acid Agricultural Chemicals
Indole-3-butyric Acid Agricultural Chemicals
Indole-3-butyric Acid Agricultural Chemicals
Indole-3-butyric Acid Agricultural Chemicals
Indole-3-butyric Acid Agricultural Chemicals
Indole-3-butyric Acid Agricultural Chemicals
  • Indole-3-butyric Acid Agricultural Chemicals
  • Indole-3-butyric Acid Agricultural Chemicals
  • Indole-3-butyric Acid Agricultural Chemicals
  • Indole-3-butyric Acid Agricultural Chemicals
  • Indole-3-butyric Acid Agricultural Chemicals

Indole-3-butyric Acid Agricultural Chemicals

    Unit Price: USD 14.9 / Kilogram
    Payment Type: L/C,T/T,D/P
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,EXW
    Min. Order: 1 Kilogram
    Delivery Time: 15 Days

Basic Info

Model No.: HJC976TGG

Kind: Growth Promoter

Shape: Powder

Usage: Promote Plant Growth

Classification: Auxin

Additional Info

Productivity: Shandong

Brand: HuiJinChuan

Transportation: Ocean

Supply Ability: 1200

Port: Qingdao,Dalian,Shanghai

Product Description

Chinese name: 3-potassium butyrate
Chinese synonym: 3-potassium butyrate; potassium 3-butyrate; potassium 3-butyrate; potassium -3-butyrate; potassium phthalate; potassium 4-(3-mercapto)butanoate; 3-potassium butyrate potassium (>98%, phytohormone grade)
English name: INDOLE-3-BUTYRIC ACID POTASSIUM SALT
English synonym: IBA K; IBA-K SALT; IBA POTASSIUM SALT; INDOLE-3-BUTYRIC ACID POTASSIUM SALT; 4-(3-INDOLYL) BUTANOIC ACID; 4-(3-INDOLYL) BUTANOIC ACID POTASSIUM SALT; 4-(3 -INDOLYL)BUTYRIC ACID, POTASSIUM SALT;TIMTEC-BB SBB003208
CAS No.: 60096-23-3
Molecular formula: C12H12KNO2
Molecular weight: 241.33
EINECS number: 691-783-3


3-potassium butyrate is a growth-regulating agent for root growth, which is a potassium salt of indole butyric acid. It has stronger stability than indole butyric acid and is completely water-soluble. It promotes rooting of cuttings, promotes crop growth and increases Yield, promote the role of seed germination. Potassium strontium butyrate has a physiological effect similar to indoleacetic acid, which can act on cell division and cell growth of plants, but is not as obvious as indole acetic acid. This product is sprayed through the surface of the leaves, roots and other means, from the leaves and other parts to the plant body, and concentrated in the growth site, promote cell division, induce the formation of adventitious roots, manifested as roots, roots, roots, root hair More, the duration of maintenance of the drug is longer, and the effect of mixing with naphthalene acetic acid is better. It is not easily oxidized in plants and has poor conductivity.
The target of potassium succinate: cucumber, tomato, eggplant, pepper. Trees, flowers, cutting roots, apples, peaches, pears, cherries, citrus, grapes, kiwi, strawberries, poinsettia, Dianthus, chrysanthemums, rose, magnolia, tea trees, poplars, rhododendrons, etc.
Promote rooting: 3-potassium butyrate (IBA) is the best growth regulator for stimulating or accelerating rooting. It works less in plants and is easy to keep near the site of use. IBA promotes rooting, but the adventitious roots are fine and long, while the root-enhancing effect of naphthaleneacetic acid (NAA) is less and thicker. Therefore, when the two are mixed, better results are obtained. Grapes were soaked with 5-20 mg/kg IBA solution for 24 hours, then inserted into the sand bed, and the rooting rate of the cuttings was higher. The base of the green shoots of apple or peach with 3 to 5 leaves is immersed in a 1000 mg/kg IBA solution for 5 seconds. After drying, the cuttings are placed on a sand bed in a plastic shed to make roots. The rooting rate is higher. Before the sweet potato seedlings are planted, the seedlings are immersed in 10 to 20 mg/kg of NAA solution for 12 to 24 hours to promote rooting and increase survival rate. Plants that are difficult to root (pine, cypress, cedar, rhododendron, camellia, western ivy, Milan, etc.) use a mixed rooting agent during cutting to obtain a satisfactory rooting effect. For example, when larch is mixed with indolebutyric acid, naphthaleneacetic acid or 2,4-D (10+10+10 mg/kg), the rooting rate of the cuttings is significantly increased.
Other characteristics of potassium butyrate are as follows:
1. It can act on the vigorous growth parts of the whole body of the plant, such as roots, shoots, and fruits. It strongly expresses cell division and promotes growth on the specific treatment site.
2. It has the characteristics of long-term and specificity.
3. It can promote the growth of new roots, induce the formation of roots and promote the formation of adventitious roots.
4. Good stability and safe use, it is a good rooting and promoting agent.


Jinan Huijinchuan Chemical Co., Ltd. is a private joint-stock fine chemical enterprise with a sound management system. Long-term commitment to the development, production and sales of chemical products. The company's products are produced and operated including organic chemical raw materials, pharmaceutical intermediates, textile fuel additives, organic solvents, food additives and Feed Additives. Products are widely used in medicine, chemical, building materials, food, cosmetics, plastics, military and other industries. The company has self-support import and export rights. In addition to selling well in the domestic market, the products are also exported to Germany, the United States, Canada, South Korea, India, Southeast Asia and the Middle East. In order to better spread the grand blueprint for the company, foreign countries: establish partnerships with large multinational companies such as Dow, BASF, THSOH CORPORATION, BP, Exxon Mobil, Aksu; domestic: with Qilu, Yanhua, Yangzi, Jihua, Jinzhou Petrochemical, etc. Formed a alliance, established a comprehensive import and export network, such as amines, lipids, alcohols, and various organic and inorganic acids, alkalis and salts that are scarcely used in the mainland, and the basic chemical raw materials for seeking foreign demand from China. And pharmaceutical intermediates, etc., have created a good corporate image in the chemical and chemical industries and won business credibility.



3

Looking for ideal Indole-3-butyric Acid Price Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the Plant Growth Regulator are quality guaranteed. We are China Origin Factory of With High Quality. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Iron Oxide Pigment > Organic Pigments

Email to this supplier
  • Ms. Doris Liang
  • Your message must be between 20-8000 characters

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry